مدينة سما القاهرة .. مش بس بيت

1

مدينة سما القاهرة .. مش بس بيت .. ده اسلوب حياة

احدي مشروعات مجموعه شركات سما

للحجز والاستعلام يمكنكم الاتصال على 33867082 – 37426946 – 01523986926

يقع هذا المشروع العملاق على الطريق الدائرى ويتمتع هذا الموقع المتميز بسهولة الوصول اليه حيث يوجد بالقرب من نادى الصيد ومدخل مدينة نصر وكارفور المعادى كما أنه يبعد عشر دقائق عن مصر الجديدة وخمسة عشر دقيقة من المهندسين .

عقارات ( مدينة سما القاهرة ) عباره عن كومبوند باسوار و بوابات مساحته 45 فدان مقام عليه عدد 97 عماره سكنية مختلفه الارتفاعات اجمالى عدد وحداتها يصل الى 2604 و الشقق بها ذات مساحات مختلفة تتدرج من 102 م الى 211 م ..سعر المتر يبدا من 2350 جنيه للمتر وتختلف ارتفاعات العقارات من ثمانية الى اثنا عشر دور و اهم ما يميز هذه العمارات الوجهات الكلاسيكيه الرائعه و المداخل الروعه فى تصميمها ,،

تمثل المسطحات الخضراء في سما القاهره 40 % من مساحتها لتكون منظومة رائعة من تلاحم السكن مع عدد لا نهائى من المميزات اهمها: -الوجهات المميزة ( من الالوميتال الفاخر ومداخل من الجرانتيت والزجاج السيكوريت و2 اسانسير وسلالم ومصاطب رخام وباب من خشب الارو) – انترنت لاسلكى – مركز طبى – نادى رياضى واجتماعي و توجد مجموعة من الخدمات بالكومبوند مثل المول التجارى الادارى الضخم و مسجد و مدرسة انترناشونال .. بالاضافة الى ان مدرسة سما القاهرة سوف تمنح ساكني مدينة سما القاهرة خصم خاص لأبناء المدينة خلافا لما توفره من قرب المسافة التي سوف تكون عاملا رئيسيا في حفظ الوقت.

المشروع ملك شركة سما سينا للاستثمار ومن سابق اعمال الشركه قرية سما العريش و جامعه سيناء و مصانع اسمنت سينا ..و المهندس الاستشارى للمشروع مكتب حسين صبور..

و يوجد تسهيلات ( شقق تقسيط ) لمدة عشر سنوات وتخفيضات  ويتم تسليم وحدات المرحله الاولي وجاري العمل والبيع في المرحله الثانيه  .

إذا كنت تحلم بحياة تملأها السعادة والإنطلاق .. إذا كنت تؤمن أن بيتك هو مملكتك الخاصة … فأهلا بك فى الطريقة العصرية للسكن فى سما القاهرة .

للحجز والاستعلام يمكنكم الاتصال على 33867082 – 37426946 – 01523986926

ويمكنكم زيارة صفحتنا على الفيس بوك بالضغط هنا

http://www.facebook.com/sama.elqahera

 

[Total: 0 Average: 0]