استاندات معارض

795
استاندات معارض

استاندات معارض


استاندات معارض

محتويات المقال:

ستاند بوب اب

ستاند الرول اب

ستاندات الاعلام

بنر ستاند

ستاند بروشور

بروموشن تيبل ستاند

بوستر ستاند

اكس بنر

استاندات المعارض هي الهياكل التي تستخدم لعرض المنتجات أو الخدمات أو الأفكار في معرض أو مؤتمر أو حدث. هناك أنواع مختلفة من استاندات المعارض، تختلف حسب الحجم والشكل والتصميم والميزانية. بعض الأنواع الشائعة ولها جمهور عريق وأكثرهم طلباً في المعارض والمؤتمرات والعلامات التجارية  هي:

—————————————–

1- ستاند بوب اب :

ستاند بوب اب واحدة من أكثر أنواع إستاندات العرض انتشارًا. ولكن لماذا تحظى بشعبية كبيرة وكيف يمكن أن تعزز إمكاناتك التسويقية؟

عندما تقوم بتأمين جناح المعرض الخاص بك في الحدث الخاص بك المقبل، فأنت بحاجة إلى البدء في التفكير والتخطيط للمساحة الخاصة بك لتحقيق أقصى استفادة من أيامك في المعرض

ايضا : برموشن تيبل ستاند , ستاندات بنر , ستاند بروشور , رول اب ستاند , بوب اب كونتر , ستاند علم , بوستر ستاند , بوب اب ستاند

هي تتكون من الاستاند من الألومنيوم قابل للطي يمكن توسيعه إلى أحجام كبيرة لتشكيل “جدران خلفية” يمكن استخدامها في المعارض والمناسبات الترويجية الأخرى. على الرغم من ان الاستاند ، عند طيه، جزءًا صغيرًا من الحجم النهائي للحامل وخفيفة الوزن يمكنك استخدامها مرارًا وتكرارًا، لانها خفيفة الوزن وسهلة التجميع، مما يجعل عملية نقله بسهولة في حقيبة حمل مع الرسومات ، بمجرد توسيع إطار الاستاند وتجميعها، تصبح بمثابة حامل عرض ملفت للنظر . بيتم تجميع الإطار باستخدام عدد من الأشرطة المغناطيسية المرفقة بالإطار لمنحه الصلابة وتوفير دعم ثابت للوحات الرسومية المدعومة بشريط مغناطيسي

ستاند بوب اب
ستاند بوب اب
ستاند بوب اب

تأتي البوب اب استاند في شكلين رئيسيين: كيرف أو ستريت، على الرغم من توفر تكوينات منحنية أكثر تفصيلاً وأكبر أو على شكل حرف L أو على شكل U أو على شكل جزيرة من خلال ربط عدد من الإطارات معًا لتشكيل أنظمة منبثقة مرتبطة.وبمجرد تجميعها، يمكن إضافة عدد من الملحقات، مثل الأضواء ولكن بسعر منفصل يمكنك الاستفسار عن السعر عند طلبك للاستاند اتصل الان – مصر :  01228535118

اما عن استخدامات الـ بوب اب ستاند فهي كثيرة ومتعددة نعرض بعض منها كما يلي :

  • يمكن استخدامات الـ بوب اب استاند Pop Up Stand في المعارض كـ فواصل بين كل مساحة والاخرى التي تجاورها كـ بديل عن بناء الفواصل الجدارية المصنوعة من الخشب.

وكما هو معلوم ان بناء مثل هذه الفواصل الجدارية تكون باهظة التكلفة ولا يمكن الاستفادة منها او اعادة استخدامها مرة اخرى بعد انتهاء المعرض، اما استخدام استاندات الـ بوب اب كـ بديل عنها له العديد من المميزات مثل :

  • اولا يمكن طباعة استاندات الـ بوب اب بالعديد بتصميمات عن مجال العلامة التجارية ومنتجاتها كنوع من رفع وعي جمهور المعرض بالمنتجات وجذب اهتمامهم وحثهم على الشراء وهذا لا يتوفر في بناء الفواصل الجدارية .
  • ثانيا ستاندات الـ بوب اب يمكن فكها وتركيبها واعادة استخدامها مرة اخرى في العديد من المعارض والفاعليات المختلفة.
  • ثالثا الـ بوب اب استاند يمكن تغير الرسالة الاعلانية المطبوعة عليه واعادة طباعة تصميميات اخرى تناسب المعرض او الحدث الذي سوف يستخدم به .
  • يمكن استخدام الـ بوب اب ستاند في المؤتمرات العلمية والدولية لعرض محاور المؤتمر الرئيسة والجهات الداعمة لهذا الحدث .

كما يمكن استخدامه كذلك لعرض الادوات والمعدات العلمية المعروضة بالمؤتمر بالاضافة الى طباعة اسماء الجهات المعززة والداعمة لاهداف المؤتمر.

  • يمكن استخدام استاندات الـ بوب اب في المهرجانات الفنية من خلال استخدامه كخلفية للتصوير بعض طباعة شعارات الجهات والمؤسسات الراعية للمهرجان وتكرراها بطريقة هندسية معينة تجعل جميع شعارات الجهات الراعية تظهر بوضوح في اي زاوية يتم التقاط الصورة منها .

—————————————–

2- ستاند الرول اب :

الرول آب، وهو أحد أنواع العروض المحمولة والاستاندات التي تستخدم في المعارض. استاند الرول آب هو عرض يتكون من هيكل معدني قابل للطي ولوحة مطبوعة بالرسومات التي تثبت عليه بالمشابك او شنكل صغير . الرول آب يتميز بسهولة النقل والتركيب والتخزين، ويمكن استخدامه كخلفية للاستاند أو كعرض مستقل في الأماكن الصغيرة

هناك مواصفات مختلفة للرول آب، تختلف حسب الشكل والحجم والتصميم. 

ستاند الرول اب
ستاند الرول اب
ستاند الرول اب
ستاند الرول اب

الرول آب : يأخذ شكل مستطيل عند فتحه، ويكون له جانبان جانبيان صغيران. الرول آب يناسب المساحات المستطيلة أو المربعة، ويعطي مظهرًا حديثًا وأنيقًا. أحجام الرول آب المستقيم تختلف حسب عدد اللوحات التي تتألف منها، فمثلا يمكن أن يكون  50×150سم ،أو 60×160سم ،أو 80×200سم ،أو 85×200 سم، أو 100×200 سم، أو 120×200 سم

وهناك العديد من الاستخدامات التي يمكن استخدام ستاندات الـ رول اب Roll Up Stand بها على سبيل المثال لا الحصر :

  • يمكن استخدام رول اب ستاند كـ ستاند حامل للـ بنرات الدعائية والترويجية .
  • كما يمكن استخدام رول اب استاند كـ بديل مثالي لاستاندات الكروما التي تستخدم في استديوهات التصوير اثناء تصوير الاعلانات والافلام خاصة افلام الحركة والفانتازيا التي تحتاج الى الكثير من مؤثرات الحركة وكذلك المؤثرات الصوتية .
  • بالاضافة الى انه يمكن استخدام استندات الـ رول اب كـ بديل منخفض التكلفة لـ ستندات الـ بوب اب .
  • هذا كما يمكن ان يستخدم رول اب ستاند كـ خلفيات للتصوير في المعارض والمؤتمرات والمهرجانات الفنية كذلك .

ومن اهم ما يميز ستاندات رول اب Roll Up Stand ما يلي :

  • انخفاض تكلفة استندات الـ رول اب مقارنة بالبدائل الاخرى كـ بوب اب ستاند وكذلك ستاند بنر متغير .
  • انخفاض سعر تغير الرسالة الاعلانية المطبوعة على الاستاند مرة اخرى .
  • صغر حجم وخفة وزن ستاندات الـ رول اب مما يجعل التحرك به من مكان لاخر عملية سهلة للغاية .
  • الميكانيزم الخاص بـ الرول اب ستاند بسيط للغاية مما يجعل عملية الفك والتركيب لا تستلزم وجود فني متخصص للقيام بها.
  • الاستاند بسيط للغاية في تكوينه حيث يمكن تركيبه وفكه في ثوانٍ معدودة مما يوفر الوقت والجهد .

—————————————–

3- ستاندات الاعلام :

من اهم الاستاندات المعلنه الخارجية يتميز بشكل فريد وملفت للنظر الأعلام المثالية لرفع مستوى علامتك التجارية وجهودك الترويجية. سواء كان ذلك للعروض التجارية، أو الأحداث الخارجية، أو واجهات المتاجر في المهرجانات والأيام الرياضية وغيرها من المناسبات الخارجية. نظرًا لكونه منتجًا متعدد الاستخدامات ومتوفر بمجموعة من القواعد، فإن أعلام الريشه يمكن استخدامه حتى في الأماكن المغلقة، اعلام الريشة خفيفة ومثالية.

 

متوفر في 4 أشكال نهائية (منحنية، مقعرة، مستقيمة وقطرية) يوجد دائمًا شكل يناسبك .

أشكال الأعلام
أشكال الأعلام

تتم طباعة غالبية اعلام الريشة التي تراها على جانب واحد مع صورة معكوسة في الخلف
تتوفر اعلام الريشة لدينا مع مجموعة كبيرة من القواعد التي تناسب جميع أنواع الأرض. إذا تم عرض علم الريش الخاص بك على أرض صلبة، فإن القاعدة البلاستيكيه بالقربة القابلة للتعبئة بالماء او الرمال ستكون الحل الأمثل ويمكن استبدال القربه  لثبات الاستاند اكثر استبداله بعمود تثبيت يثبت بالأرض

علم ريشه
علم ريشه
علم ريشه
علم ريشه

وهناك نوع اخر يسمي بــ إستاند بالقاعده المعدنيه يستخدم أيضا في الأماكن الخارجيه او حتي الداخليه ويتميز بشكله الانيق

وبخامه عاليه الجوده  يأتي علي شكل حرف (x) وعمره الافتراضي افضل من علم الريشه اللي بقاعده بلاستيكيه (قربه ).

علم دمعه
علم ريشه
علم ريشه
علم ريشه

اما عن استخدام ستاندات الاعلام فهي تعتبر من ستاندات الدعاية التي لها استخدامات كثيرة ومتعددة على سبيل المثال لا الحصر :

  • تستخدم امام المحال التجارية بعد طباعتها بـ لوجو او شعار العلامة التجارية كنوع من الاعلان عن مكان المحل التجاري وجذب اهتمام المارة .
  • تستخدم ستاندات اعلام الدعاية على الشواطيء وفي الحفلات العامة في الاماكن المفتوحة .
  • كما يمكن استخدام استاندات الاعلام امام مداخل الفنادق وطباعة اسم ولوجو الفندق عليها .
  • يمكن استخدام الاعلام كذلك في المؤتمرات الرسمية والمفاوضات بين الدول من خلال طباعة اعلام الدول عليها .

كما ان هناك العديد من الاشكال والمقاسات المختلفة من استاندات الاعلام مثل :

  • ستاندات اعلام الريشة او السكينة والتي تاخذ من الاعلى زاوية انحناء بسيطة مع تفصيلة مستقيمة من الامام وتصل اطوال هذا النوع من ستاندات الاعلام الى 560 سم ارتفاع X 70 سم عرض .
  • ستاندات اعلام الدمعة وهي ستاندات تاخذ من الاعلى شكل قوس او نصف دائرة تبدأ بزاوية واسعة تضيق تدريجيا حتى تصل الى الاسفل بزواية حادة ، وتصل اطوال اعلام الدمعة الى 560 سم ارتفاع .
  • اعلام الدول والتي تاتي باللون الذهبي او اللون الفضي بارتفاع 280 سم.
  • اعلام المكتب وهي اعلام صغيرة الحجم وغالبا ما تكون جاهزة الطباعة باعلام الدول ويتم استخدامها في الجهات الحكومية والرسمية مثل القنصليات والسفارات والوزارات.

اما عن خامات طباعة ستاندات الاعلام فهناك اثنين من الخامات التي يتم الطباعة عليها، فالبنسبة لـ ستاندات اعلام الدمعة وستاندات اعلام الريشة فهي يتم طباعتها على خامة القماش بطريقتين.

الطريقة الاولى هي طباعة وجه واحد شفاف وتكون الطباعة طاهرة من الوجه الخلفي بصورة معكوسة ، والطريقة الثانية هي طباعة الاعلام وجهين عن طريق طباعة طبقتين منفصلتين ووضع بطانة داخلية بينهما مما يتيح رؤية واضحة وصحيحة لكل من وجهين ستاند الـ العلم .

اما فيما يخص طباعة ستاندات اعلام المكتب وكذلك استاندات اعلام الدول فتلك الاستاندات يتم طباعتها على خامة الستان .

سنوفر لك من خلال شركه ناب جميع الخيارات

كما نقدم خدمة تصميم المواقع بشكل احترافي بنظام وورد بريس وسوف نساعدك للحصول على محتوي متكامل ومميز فاذا كنت ترغب في تصميم موقع يرجى مراسلتنا للحصول على العروض المتميزة من هنا:

facebook         Twitter         Pinterest    Instagram     youtube    business.google

اتصل الان – مصر :  01228535118

استاندات اجنحة معارض دعاية

كما يشرفنا زيارتكم لمقر الشركة بفيصل لمشاهدة الاستاندات في صالة العرض

تجهيز أجنحة المعارض  – شركة استاندات المعارضستاندات  – دعاية وإعلان

—————————————–

4- بنر ستاند :

بانر ستاند Banner stand هو احد استندات حامل الـ بنر متعدد الاستخدامات ويقوم بنفس وظيفة الـ رول اب استاند Roll up stands ولكن بـ خامات اعلى في الجودة وثبات اكثر.

وهناك نوعان من بنر ستاند الاول بنر ستاند متغير Adjustable Banner Stand والثاني بانر استاند ثابت او بنر ستاند بـ اطار خارجي Banner Stand With Frame وسوف نقوم بشرح كل نوع على حدة في السطور التالية :

  • بنر ستاند متغير :

هو عبارة عن استند مصنوع من المعدن واطلق عليه اسم ستاند بنر متغير لانه يمكن للتحكم والتعديل في مقاس الاستند فيبدأ العرض من حوالي 180 سم تقريبا ويصل الى مقاس 250 سم تقريبا.

اما فيما يخص مقاس الارتفاع فـ يبدأ من 100 سم تقريبا ويصل الى 220 سم تقريبا .

بانر ستاند متغير هو بديل مثالي لاستندات الـ بوب اب  وذلك نظرا الى انخفاض تكلفته بشكل كبير عن الـ بوب اب ستاند.

بالاضافة الى انخفاض تكلفة اعادة الطباعة للاستاند ايضا مقارنة بـ تكلفة اعادة طباعة استاندات البوب اب .

كما يمكن ان يستخدم هذا النوع من استاندات البنر في الاماكن المفتوحة والاماكن المغلقة على حد السواء.

وللتعرف اكثر على هذا النوع من استاندات البنر يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي :

  • بانر ستاند بـ اطار خارجي:

هو عبارة عن استاند مصنوع جزءين الجزء الاول هو اطار ثلاثي الاضلاع مصنوع من المعدن يستخدم لتعليق البنر والجزء الثاني هو قاعدة بلاستيكية يتم تثبيت الاطار المعدني فيها لضمان ثبات البنر.

اما عن ثبات بنر استاند بـ اطار خارجي فهو متين ويتمتع بثبات عالى ذلك حيث ان القاعدة البلاستيكية هي في الاساس قربة يتم تزويدها بالرمال او الماء لتمثل عامل ثقل يضمن ثبات الاستاند خاصة في الاماكن المفتوحة المعرضة للعوامل الجوية والمناخية المختفة مثل الرياح والاتربة والامطار.

وهناك بعض العملاء الذين سوف يضعون الاستاند ثابت في نفس المكان لفترات طويلة جدا يقومون بتزويد القربة البلاستيكية بالاسمنت لضمان اعلى نسبة ثبات امام العوامل الجوية المختلفة .

وللتعرف اكثر على هذا النوع يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي :

وللتعرف على معلومات اكثر تخص بنر ستاند يمكنكم الضغط هنا .

—————————————–

5- ستاند بروشور :

ستاند البروشور BROCHURE Stand هي ستاندات عرض للـ المجلات والكتالوجات والبروشورات والفلاير وجميع انواع المطبوعات الورقية الخاصة بالعلامات التجارية والمؤسسات والمنظمات في جميع المجالات .

تتميز ستاندات البروشورات بوجود تشكيلة كبيرة ومختلفة منها في السوق المصري سواءكان الاختلاف من حيث الحجم والمقاس او كان الاختلاف من حيث المواد المصنوع منها الاستاند.

فاذا قمنا بتقسيم استاندات البروشورات او حامل البروشور من حيث المقاس فاننا نجد المقاس الاشهر والذائع استخدامه في مصر هو مقاس A4 هذا المقاس هو نفس مقاس ورقة الطباعة العادية.

ونجد في هذا المقاس استاندات متعددة منها ما هو مصنوع من المعدن ومنها ماهو مصنوع من الاكريليك وهناك ما هو مصنوع من المعدن والاكريليك معا.

كما هناك ما هو قطعة واحدة ثابت ومنها ما هو قابل للطي والتخزين  وسوف نقوم بعرض بعض الفيديوهات للتوضيح:

 

اما عن مقاس A5 وهو نصف مقاس A4 وايضا مقاس 20X10 سم نجد هذان المقاسان متوفران فقط في الاستاندات الصغيرة التي توضع على المكتب والمصنوعة من مادة الاكريليك الشفاف كما هو موضح في الصور التالية :

ستاندات معارض
ستاند بروشور مكتبي

 

هناك ايضا استاندات تقوم بعرض ورقة واحدة فقط سواء مقاس A4 او مقاس A3 الذي يساوي مرتين من مقاس A4 ويسمى هذا النوع فريم ستاند.

وللتعرف اكثر على حامل البرشورات يرجى الضغط هنا .

—————————————–

6- بروموشن تيبل ستاند :

ستاند ترويج دعاية واعلان
ناب دعاية واعلان

بروموشن تيبل ستاند permotion table stand يطلق عليه العديد من الاسماء الاخرى مثل ستاند عرض منتجات / ستاندات تذوق / ستاندات عرض عينات / استاندات ترويج / بوديوم والعديد من الاسماء الاخرى .

برموشن تيبل ستاند مصنوع من الاكريليك الابيض ويتم طباعته من خلال لصق الفنيل المطبوع عليه .

اهم ما يميز هذا النوع من ستاندات العرض هو انه قابل للفك والتركيب وسهل التخزين كذلك.

كما انه يمكن استخدامه في الاماكن المغلقة والاماكن المفتوحة على حد السواء.

ومن اهم الاماكن التي يستخدم بها برموشن تيبل استاند هي المحلات التجارية والهايبر ماركت والمعارض والمؤتمرات.

وللتعرف على تفاصيل اكثر عن هذا النوع من استاندات العرض يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي او الضغط هنا .

—————————————–

7- بوستر ستاند:

بوستر فريم الدعاية والاعلان
بوستر ستاند A1

Poster Stand هو ستاند لـ عرض اللافتات مصنوع من المعدن عالي الجودة ومزود بـ واجهاتان متقابلتان يستخدمان لـ عرض اللافتة او الطباعة المطلوبة.

كما انه مزود بت طبقة حماية شفافة تقوم بحماية الطباعة المعروضة من الخدوش والاتربة والامطار.

يمكن استخدام بوستر ستاند في الامكان المفتوحة فهو عالي الثبات امام العوامل المناخية المختلفة.

مقاس الاستاند هو A1 اي 120X24 سم تقريبا، ويتميز بـ قلة تكلفة الطباعة وامكانية تغيرها في اي وقت دون عناء او الحاجة الى متخصصين .

للمزيد من المعلومات عن بوستر ستاند يمكنكم الضغط هنا

او يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي :

 

—————————————–

8- اكس بنر ستاند :

اكس بنر ستاند X Banner Stand هو نوع من انواع استاندات حامل البنر مصنوع من البلاستيك المرن.

لا يصلح اكس بانر استاند للاستخدام في الاماكن المفتوحة المعرضة للعوامل الجوية المختلفة بل صمم بما يتناسب مع الاستخدام في الاماكن المغلقة فقط وذلك نظرا لـ خفة وزنه.

من اهم ما يميز ستاندات اكس بنر استاند :

  • سهولة الفك والتركيب .
  • خفة الوزن وسهولة التخزين.
  • غير مكلف اطلاقا مقارنة باستاندات حامل البنر الاخرى مثل الـ رول اب ستاند وستاند بنر متغير .
  • انخفاض تكلفة طباعته سواء الطباعة للمرة الاولى او اعادة الطباعة مرة اخرى.

لمزيد من المعلومات حول اكس بنر ستاند يمكنكم الضغط هنا .

او يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي :

————————————–

بوب اب كونتر

بوب اب ستاند

ستاندات مؤتمرات

اوزان ومقاسات ستاندات المعارض

رول اب ستاند

مقاسات ستاندات الدعاية الشائعة في مصر

تصميم ستاندات الدعاية المختلفة

ستاندات الدعاية

رول اب ستاند

بنر ستاند

ستاند علم

ستاند بروشور

برموشن تيبل

بوستر ستاند

[Total: 5 Average: 4.2]