تابلوه رسم مودرن – شركة ناب للدعاية والاعلان تابلوه رسم مودرن

49
دعاية واعلان

تابلوه رسم مودرن

الرسم المودرن  :

فن يعتمد في الأداء على التجريد والابتكار والتعبير عن المشاعر والأفكار بطريقة غير تقليدية وغير مقيدة بالواقع أو الجمال الكلاسيكي. يتميز هذا الفن بالتنوع والحرية والجرأة في استخدام الألوان والخطوط والأشكال والمواد، مع التأثر بالتغيرات الاجتماعية والثقافية والفلسفية التي ظهرت في القرنين الـ19 والـ20 الميلادي. يشمل هذا الفن عدة اتجاهات وحركات فنية مثل: الانطباعية، الفوفية، التعبيرية، السريالية، الكوبية، الفوتورية، الدادائية، البوب آرت، وغيرها.

اتصل الان – مصر :  01228535118


يعود تاريخ هذا الفن إلى نهاية القرن الـ18 الميلادي، حيث بدأت بعض التجارب الفنية التي تخالف المدارس الكلاسيكية وتسعى إلى تجديد لغة الفن وإبراز شخصية الفنان.

من رواد هذا الفن في ذلك العصر كانوا:

إدوارد مانيه، كلود مونيه، بول سيزان، فانسنت فان جوخ، باول جوجان، بابلو بيكاسو، سلفادور دالي، أندي وارهول، وغيرهم. أما في العصور التالية، فشهدت تطورات فنية كبيرة تستجيب للظروف التاريخية والحضارية للإنسان المعاصر.

أنواع هذا الفن تختلف حسب طريقة التصوير والتعبير، ومنها:

يستخدم هذا الفن لإظهار انطباعات الضوء والحركة واللحظة على المشهد أو الموديل بطريقة غير دقيقة أو محددة. مثال على هذا الفن لوحة “شروق الشمس” لكلود مونيه.

لوحة “شروق الشمس” لكلود مونيه
لوحة “شروق الشمس” لكلود مونيه

الرسم التعبيري: يستخدم هذا الفن لإظهار مشاعر وانفعالات الفنان تجاه الموضوع أو الموديل بطريقة مبالغة أو مشوهة. مثال على هذا الفن لوحة “صرخة” لإدفارد مونك.

لوحة “صرخة” لإدفارد مونك
لوحة “صرخة” لإدفارد مونك

الرسم السريالي: يستخدم هذا الفن لإظهار عالم اللاشعور والأحلام والخيال بطريق

الرسم السريالي
الرسم السريالي

 

لوحة “السيدات من أفينيون” لبابلو بيكاسو
لوحة “السيدات من أفينيون” لبابلو بيكاسو

الرسم الكوبي: يستخدم هذا الفن لإظهار الموضوع أو الموديل من زوايا مختلفة ومتعددة بطريقة هندسية ومجزأة. مثال على هذا الفن لوحة “السيدات من أفينيون” لبابلو بيكاسو.

الرسم الفوتوري: يستخدم هذا الفن لإظهار حركة وسرعة وديناميكية الموضوع أو الموديل بطريقة متلاشية ومتداخلة. مثال على هذا الفن لوحة “الكلب على السلسلة” لجياكومو بالا.

لوحة “الكلب على السلسلة” لجياكومو بالا
لوحة “الكلب على السلسلة” لجياكومو بالا
لوحة “L.H.O.O.Q” لمارسيل دوشامب
لوحة “L.H.O.O.Q” لمارسيل دوشامب

الرسم الدادائي: يستخدم هذا الفن لإظهار احتجاج وانتقاد وسخرية من المجتمع والثقافة والفن التقليدي بطريقة عشوائية ومتناقضة. مثال على هذا الفن لوحة “L.H.O.O.Q” لمارسيل دوشامب.

لوحة “كانز مارلين” لأندي وارهول
لوحة “كانز مارلين” لأندي وارهول

الرسم البوب آرت: يستخدم هذا الفن لإظهار تأثيرات الثقافة الشعبية والإعلام والإعلانات على المجتمع بطريقة مبسطة وملونة ومكررة. مثال على هذا الفن لوحة “كانز مارلين” لأندي وارهول.

اتصل الان – مصر :  01228535118

 

 

 

 

كلمات دلالية : شركة شركات توزيع فلايرات فلاير ، بروشور ، منشورات ، مطبوعات اعلانية ، مطبوعات تجارية ، الجيزة ، القاهرة ، مصر ، الهرم ، فيصل ، دعاية واعلان ، وكالة ، وكالات

تابلوه ، تابلوهات ، تابلوة ، طباعة ، تابلوهات مودرن ، تابلوهات كلاسيك ، شركة شركات توزيع فلايرات فلاير ، بروشور ، منشورات ، مطبوعات اعلانية ، مطبوعات تجارية ، الجيزة ، القاهرة ، مصر ، الهرم ، فيصل ، دعاية واعلان ، وكالة ، وكالات
Brochures ، Flyers ،Folders ، block Note ، catalogs ، Menu ، posters

[Total: 0 Average: 0]