تسويق الكتروني – شركة ناب للدعاية والاعلان تسويق الكتروني

294
دعاية واعلان

تسويق الكتروني

التسويق الالكتروني و ترقيه على محركات البحث SEM , SEO

محتويات مقال ( التسويق الالكتروني ـ اعلانات النقرة – شركات تسويق الكتروني ):

1- اعلانات الانترنت (التسويق الالكترونى)
2- التسويق الالكترونى خدمات الـ SEO أو خدمات ترقية المواقع
3- إعلانات النقرة على جوجل
4- التسويق الالكترونى عبر وسائل الإعلام الاجتماعي

————————————————————

 

لمزيد من المعلومات اتصل بنا

facebook  Twitter  Pinterest  Instagram  youtube

اتصل الان – مصر :  01228535118

 

 

————————————————

شركات تسويق الكتروني

1- اعلانات الانترنت ( التسويق الالكتروني ):

قديما كانت الوسائل الاعلانية التقليدية مثل الاعلان في الصحف  والاعلان في الجرائد والاعلان في المجلات الورقية فعالة جدا وفي الوقت ذاته كانت ذات تكلفة مرتفعة ليست برخيصة ولكنها كانت تاتي ثمارها وتبلغ الهدف المنشود التي صممت من اجله .

كما انها كانت تاخذ وقتا طوبلا في الاعداد والتصميم وحتى الظهور بالشكل النهائي على صفحات الصحف والمجلات الورقية.

أما اليوم اصبحت الوسائل الاعلانية التقليدية من الماضي واصبحت لا جدوى منها، كما انه انخفض عدد قراء ومتابعين هذه الوسائل الاعلانية التقليدية جدا حيث اصبح من النادر جدا ان ترى اليوم شخص يمسك بالجريدة ويشتريها، بالاضافة الى انه قد انخفضت اماكن بيع الجرائد والصحف والمجلات الورقية.

وحلت مكان هذه الوسائل الاعلانية التقليدية وسائل اعلانية حديثة تختصر الكثير والكثير من الوقت والجهد والمال اصبح يطلق عليها اسم التسويق الالكتروني.

من منا اليوم عندما يحتاج الى شيء ما اي كان ماهية هذا الشئ لا يتجه مباشرة الى شبكة الانترنت ومحركات البحث العالمية للبحث عن هذا الشيء ومعرفة اماكن البيع ومتوسط سعر المنتج او الهدمة المطلوبة وتحديد العلامات التجارية التي تقدم هذا المنتج او هذه الخدمة والمفاضلة بينهما ومن ثم اختيار المكان الذي سوف تقوم بالشراء منه.

ولان اليوم يوجد أكثر من 4 مليون شخص يستخدمون شبكة المعلومات الدولية ( الانترنت ) نجد أن نسبة ليست  بقليلة من مستخدمي الانترنت ينتهي بهم الامر بالشراء من المتاجر الالكترونية (online store).

اذن عزيزي مالك العالمة التجارية كونك تمتلك موقعا الكترونيا او متجرا الكترونيا يضيف ذلك نقاط قوة ومميزات الى علامتك التجارية ولكي تستفيد من نقاط القوة هذه يجب ان تقوم بدعهما من خلال التسويق الالكتروني والاعلانات الممولة لمنتجاتك او خدماتك التي تقدمها من خلال علامتك التجارية.

تسويق الكتروني
تسويق الكتروني

 

وشركة ناب للتسويق الالكتروني توفر لك جميع خدمات الانترنت من تصميم المواقغ الالكترونية و اعلانان جوجل / واعلانات فيسبوك واعلانات ممولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما توفر الشركة خدمات ترقية المواقع وتحسين ظهور موقعك الالكتروني على محرك البحث العالمي جوجل Google.

—————————————————————————-

2- التسويق الالكتروني خدمات الـ SEO أو خدمات ترقية المواقع:

كيف يجد الزوار موقعك الالكتروني ؟؟؟

يجد مستخدمين الانترنت موقعك الالكتروني من خلال طرق مختلفة مثل ان يكون شخص ما قد اكبر المستهدم عن ذلك الموقع او من خلال البحث على محركات البحث العالمية مثل جوجل.

وهذه الطريقة الاخيرة نجد بها نوعان من الظهور او نوعان من النتائج الاولى نتائج ممولة والثانية نتائج مجانية ونحن هنا في هذه السطور بصدد التحدث عن النتائج المجانية.

هناك العديد من العوامل التي تحدد مكان ظهور موقعك على محركات البحث العالمية في النتائح المجانية مثل الفترة الزمنية التي انقضت منذ تدشين موقعك الالكتروني، وايضا هل يقوم هذا الموقع بتنفيذ حملات اعلانية ممولة له ام لا وان كان كذلك ما المدة الزمنية التي مرت على هذه الحملات وكم ينفق من المال فيها.

بالاضافة الى الروابط الخارجية التي يتم نشرها للموقع الالكتروني ومدى قوة المواقع التي يتم نشر الروابط الخارجية عليها فكلما كان الموقع قوي وذات ترتيب جيد على جوجل كلما انعكس ذلك على نتائج ظهور موقعك الالكتروني في جوجل.

كذلك محتوى موقعك الالكتروني وهو يعتبر العامل الاقوى والاهم الذي يؤثر على ظهور موقعك الالكتروني وترتيبه في النتائج المجانية على محركات البحث العالمية.

وشركة ناب للتسويق الالكتروني وترقية المواقع تعمل على دراسة موقعك الالكتروني ودراسة تخصصك ومجال عمل علامتك التجارية بشكل تام ومفصل للوقوف على افضل محتوى يمكن تقديمه على موقعك الالكتروني.

مع الحرص التام على تقديم محتوى جديد تماما غير مقتبس من مواقع الكترونية اخرى او محتوى مكتوب بادوات الذكاء الاصطناعي (Shat GBT)، مع الوقوف على افضل الكلمات المفتاحية والكلمات الدلالية القوية ودمجها مع نص المحتوى لضمان ظهور موقعك في ترتيب متقدم في النتائج المجانية على محركات البحث العالمية مثل جوجل.

—————————————————————————-

 أفضل شركات تسويق الكتروني شركه ناب

3- إعلانات النقرة على جوجل: 

عندما تقوم  العلامة التجارية بتنفيذ حملة اعلانية ممولة على محرك البحث جوجل Google فإنه يتم تحديد بعض الكلمات الدلالية او الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بمجال عمل العلامة التجارية، هذه الكلمات وظيفتها ضيط الاعلان بحيث لا يظهر اعلانك الى مستخدم جوجل الا اذا قام بالبحث بالكلمات الدلالية التي تم تحديدها في استراتيجية الحملة الاعلانية.

كما انه لا يتم الخصم من الميزانية المخصصة للاعلان الا اذا تم الضغط على الاعلان وتحويل مستخدم جوجل الى الموقع الالكتروني الخاص بالعلامة التجارية.

بمعنى اخر لا تدفع نقودا الا في حالة الضغط على اعلانك اي انه اذا تم البحث بالكلمات الدلالية المحددة في الاعلان وتم ظهور اعلان لمستخدم جوجل ولكن لم يقم بالضغط عليه فانك لا تفقد من الميزانية المخصصة للاعلان شيئا.

 

* معلومات هامة للمعلنين في برنامج جوجل الممول:

تسويق الكتروني – دعاية واعلان وستاندات معارض

1- مكان ظهور اعلانك على محرك البحث جوجل متغير غير ثابت يتحكم في ذلك سياسة العدل بين المعلنين التي يستخدمها محرك البحث جوجل وقوة موقعك الالكتروني واعلانك بين المعلنين الاخرين ونقاط كتيرة اخرى.

2- يختلف مكان ظهور اعلانك على محرك البحث جوجل من جهاز الى جهاز اخر، ومن جهاز كومبيوتر الى جهاز لوحي، وقد يظهر باحد الاجهزة ولا يظهر على الاخر، وليس معنى ذلك ان اعلانك متوقف او لا يعمل.

3- هناك فترات توقف عن العمل لاي اعلان تتحدد وفقا للجمهور المستهدف وميزانية الاعلان.

4- اذا قمت بالضغط على اعلانك سوف تفقد الميزانية المخصصة للإعلان دون فائدة او جدوى.

5- كما تقوم شركة ناب لـ خدمات التسويق الالكترونى  باستخدام السماعة الرصاصية اللون في الحملات الاعلانية التي تقوم بتنفيذها لانها اكثر فاعلية.

6- الاعلان الممول على جوجل من العوامل الهامة التي تؤثر على مبيعاتك وبالتالي ارباحك ولكن الاعلان يظل عنصر واحد فقط من عناصر المزيج التسويقي الذي يضمن لك النجاح وزيادة الارباح.

7-عند تفعيل اي حملة اعلانية على جوجل يكون هناك فترة تعلم تبدأ من ثلاثة ايام بكون اداء الاعلان ضعيف فيها لذلك يفضل عند رغبة العميل في تجديد الاعلان لفترة اخرى ان يقوم بذلك قبل انتهاء مدة الاعلان الاولى حتى يضمن عدم الدخول في فترة تعلم جديدة دون جدوى.

—————————————————————————-

4- التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي FACEBOOK:

مواقع التواصل الاجتماعي اليوم اصبحت لا غنى عنها لدى مستخدمين شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) اصبحت هذه المواقع الاجتماعية مجتمعا بحد ذاته.

يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مليارات الاشخاص بشكل يومي ويقضون ساعات طويلة في تصفح هذه المواقع.

وتتنوع مواقع التواصل الاجنماعية مابين مواقع الدردشة ومواقع الفيديو ومواقع الصور مثل:

  • موقع فيسبوك facebook .
  • موقع تويتر Twitter .
  • موقع يوتيوب youtube .
  • موقع ثريد thred .
  • موقع لينكيد ان linkedin .
  • موقع تيك توك Tik tok .
  • موقع انستجرام Instegram .
  • موقع بينتريست Pintrest

وتقوم شركة ناب للتسويق الالكترونى بتنفيذ حملات اعلانية ممولة على موقع فيسبوك facebook والتي تختلف بطبيعة الحال عن تنفيذ الحملات الاعلانية الممولة على جوجل.

حيث انه عند وضع الاستراتيجية الخاصة باعلان الفيسبوك facebook ad يتم تحديد طبيعة الجمهور المستهدف من الاعلان من خلال تحديد الفئة العمرية للجمهور المستهدف ونوع الجمهور المستهدف ذكور كانوا ام اناث.

كما يتم تحديد النطاق الجغرافي التي تقوم العلامة التجارية بتقديم منتجاتها او خدماتها به، … الخ وذلك للوصول الى اقصى استفادة ممكنة من الاعلان.

هنوفر لك من خلال شركه ناب جميع الخيارات

بحثت عن محتوي مميز لموقعك كثيرا ونحن سوف نساعدك للحصول على محتوي متكامل ومميز بذلك يرجى مراسلتنا للحصول على العروض المتميزة من هنا:

facebook         Twitter         Pinterest    Instagram     youtube    business.google

اتصل الان – مصر :  01228535118

 

 

 


 

 

 

كلمات دلالية :

اعلانات النقرة ، اعلانات الدفع بالنقرة ،  اعلانات جوجل ،  الرفع بجوجل ، اعلانات انترنت ، اعلانات ، الترقية ، محركات البحث 

[Total: 0 Average: 0]