اعلانات خارجة عن المألوف

23

تصوير المنتجات

محتويات المقال:

المقدمة.

اعلان ماسكارا.

اعلان مطعم نباتي.

اعلان لكرة قدم.

اعلان معكرونة اسباجتي.

—————————————–

المقدمة :

ان الخروج عن المألوف في اخراج افكار اعلانية جديدة ومبدعة، يمثل حجر الاساس في جذب اهتمام العملاء، لذلك فلا تتعامل مع الاعلان على انه مجرد وسيلة ترويجية للخدمة او المنتج الذ تقدمه علامتك التجارية.

ان الابداع في الاعلان يخلق جو من اثارة الفضول والاهتمام بين العميل والعلامة التجارية، وتقديم المنتج او الخدمة بطريقة تثير الاهتمام.

ومن احدث الطرق الجديدة في الاعلانات هي استخدام البيئة المحيطة ودمجها كجزء رئيسي في الاعلان.

—————————————–

اعلان ماسكارا:

نجد علامة تجارية خاصة بمنتجات التجميل تعلن عن نوع جديد من الماسكارا المكثفة للرموش بطريقة مبدعة للغاية، حيث قامت بتركيب روموش كثيفة وطويلة للغاية اعلى مقدمة عربة المترو الامامية.

ثم قامت بتركيب فرشاة ماسكارا عملاقة على احدى  عواميد اشارات المرور التي يمر من اسفلها المترو، وعندما تمر العربة فان الفرشاة تقوم بتسريح الرموش بطريقة طبيعية للغاية، للدلالة على مدى جودة وكثافة الماسكارا.

—————————————–

اعلان لمطعم نباتي :

قام مطعم نباتي باستخدام شجرة عملاقة ووضع مجسم لشوكة طعام على جذع الشجرة ومتجهة الى الاعلى، وعندما تنظر الى هذا الاعلان للوهلة الاولى يخيل لك ان شوكة الطعام مغروسة في حبة بروكلي عملاقة.

—————————————–

اعلان لكرة قدم :

قامت علامة تجارية كبرى متخصصة في مجال الادوات الرياضية بالاعلان عن كرة قدم مصنوعة من خامات عالية الجودة، عن طريق وضع لافتة اعلانية كبيرة بها لاعب كرة قدم يطيح بالكرة بعيدا.

وعلى بعد مسافة بسيطة من اللافتة الاعلانية تم صنع مجسم لسيارة محطمة بالحجم الطبيعي، يعلوه مجسم اخر للكرة للدلاة على مدة قوة ومتانة الخامات المصنوعة منها الكرة.

—————————————–

اعلان معكرونة اسباجتي :

قام مطعم يقدم المعكرونة الاسباجتي وضع العلامة التجارية على المراكب المتواجدة بالميناء بجانبها قام برسم وجوه لاشخاص وفي فمهم حبل المرساة بديلا عن المعكرونة بملامح سعيدة.

 

 

—————————————–

 اعلانات الراديو   

 اعلانات التلفزيون  

الشاشات الرقمية واستخدامها في الاعلان  

التعليق الصوتي 

القنوات التلفزيونية في مصر 

اثر الاعلانات على سلوك المستهلك   

اعلانات الراديو الصوتية

اعلانات التليفزيون

radio ad

tv ad

 

[Total: 0 Average: 0]